تسعى كلية Macalester College إلى الحصول على مساعد حيازي بدوام كامل. أو Assoc. أستاذ في الفلسفة التربوية والسياسة والمناصرة

كلية ماكالستر ، الدراسات التربوية

نحن نبحث عن المرشحين الذين يدرسون التعليم من خلال وجهات نظر فلسفية وتاريخية وسياسية و / أو ثقافية متعددة التخصصات. نحن مهتمون بشكل خاص بتوظيف زميل له منحة دراسية ، وتدريس ، وإرشاد ، وخدمات مستمدة من أنظمة المعرفة القائمة على العدالة ، والتحرر ، والتحولية التي تعالج الظروف التعليمية المادية الواسعة التي يواجهها الشباب والمجتمعات الأقل حظًا ، تاريخياً وفي الوقت الحاضر. . تشمل هذه التأكيدات ، على سبيل المثال لا الحصر ، مناهضة العنصرية / الاضطهاد في التعليم ، ونظريات العرق الحرجة ، والدراسات العرقية ، ودراسات الكوير ، ودراسات النوع الاجتماعي والجنس ، ودراسات الشتات / الهجرة / الهجرة ، ودراسات الإعاقة الحرجة ، والاستدامة البيئية / طرق التدريس القائمة على الأرض ، ودراسات السكان الأصليين ، و / أو دراسات إنهاء الاستعمار في التعليم.

معرف الوظيفة:ماكاليستر-الدراسات التربوية-مساعد مساعد [# 19318]
العنوان:أستاذ مساعد / مشارك في الفلسفة التربوية والسياسة والدعوة
نوع الوظيفة:أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على شهادة جامعية
موقع الوظيفة:سانت بول ، مينيسوتا 55105 ، الولايات المتحدة
آخر موعد للتسجيل:2021/10/01 11:59PM
انقر هنا لمزيد من المعلومات والتقديم

قسم الدراسات التربوية في كلية ماكاليستر تسعى للحصول على أستاذ مساعد متفرغ أو أستاذ مشارك في مجال الفلسفة التربوية والسياسة والدعوة لتبدأ في سبتمبر 2022. نحن نبحث عن المرشحين الذين يدرسون التعليم من خلال وجهات نظر فلسفية وتاريخية وسياسية و / أو ثقافية متعددة التخصصات. نحن مهتمون بشكل خاص بتوظيف زميل له منحة دراسية ، وتدريس ، وإرشاد ، وخدمات مستمدة من أنظمة المعرفة القائمة على العدالة ، والتحرر ، والتحولية التي تعالج الظروف التعليمية المادية الواسعة التي يواجهها الشباب والمجتمعات الأقل حظًا ، تاريخياً وفي الوقت الحاضر. . تشمل هذه التأكيدات ، على سبيل المثال لا الحصر ، مناهضة العنصرية / الاضطهاد في التعليم ، ونظريات العرق الحرجة ، والدراسات العرقية ، ودراسات الكوير ، ودراسات النوع الاجتماعي والجنس ، ودراسات الشتات / الهجرة / الهجرة ، ودراسات الإعاقة الحرجة ، والاستدامة البيئية / طرق التدريس القائمة على الأرض ، ودراسات السكان الأصليين ، و / أو دراسات إنهاء الاستعمار في التعليم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشجيع المرشحين الذين يشاركون في أشكال المنح الدراسية والبحثية المجتمعية / التشاركية بشدة على التقديم. تشمل المسؤوليات دورات التدريس في الدراسات التربوية التي تمتد من المناهج وطرق التدريس ، إلى السياسة العامة ، وأساليب البحث التي تعكس المبادئ التوجيهية للقسم للنظرية التكاملية ، والاستعلام المشترك ، والتطبيق العملي المتمحور حول الشباب / المجتمع ، والتعددية والإنصاف ، والدعوة الاجتماعية. سينصح المرشحون الناجحون أيضًا الطلاب الجامعيين ولديهم فرص لتصميم دورات لا تشارك فقط في تخصصات الدراسات التربوية ولكنها تساهم أيضًا في متطلبات التعليم العام ذات الصلة (على سبيل المثال ، الهويات والاختلافات الأمريكية و / أو العالمية) وتجذب الطلاب الجامعيين من مجموعة واسعة من التخصصات أو برامج المناهج متعددة التخصصات عبر الحرم الجامعي. المؤهلات المطلوبة: سيحصل المرشح الناجح على درجة الدكتوراه في الفلسفة التربوية أو الأسس التعليمية أو السياسة التعليمية أو التخصصات والمجالات الأخرى المعمول بها.

تلتزم كلية Macalester College بتنوع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمساواة والشمول. سيكون لدى المرشحين الأقوياء سجل من الخبرة أو التزام واضح بتدريس طلاب متنوعين. بالإضافة إلى المواد المذكورة أدناه * ، يجب على المتقدمين أيضًا تقديم بيان تنوع (لا يزيد عن صفحتين) يناقش الخبرات السابقة و / أو المساهمات المستقبلية المحتملة للتميز الشامل في مجالات البحث والتعليم والخدمة و / أو التوعية . في بيان التنوع ، يجب على المتقدمين التفكير في خبرتهم ورؤيتهم فيما يتعلق بتدريس وإرشاد الطلاب من خلفيات متنوعة.

Macalester College هي كلية فنون ليبرالية خاصة انتقائية للغاية في منطقة العاصمة النابضة بالحياة مينيابوليس سانت بول ، ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من ثلاثة ملايين شخص وتضم العديد من الكليات والجامعات ، بما في ذلك جامعة مينيسوتا. تضم هيئة الطلاب المتنوعة في Macalester أكثر من 2000 طالب جامعي من جميع الولايات الخمسين ومقاطعة كولومبيا و 50 دولة. تحافظ الكلية على التزام طويل الأمد بالتميز الأكاديمي مع التركيز بشكل خاص على العالمية والتعددية الثقافية وخدمة المجتمع. بصفتها رب عمل تكافؤ الفرص داعمًا للجهود الإيجابية لتحقيق التنوع بين أعضاء هيئة التدريس ، تشجع كلية Macalester بشدة الطلبات المقدمة من النساء وأعضاء مجموعات الأقليات الممثلة تمثيلا ناقصا.

* للتقديم ، أرسل إلكترونيًا خطاب طلب يصف فيه اهتماماتك البحثية والتدريسية ، وسيرة ذاتية ، ونسخة من مدرسة الدراسات العليا ، وبيان تربوي ، وبيان التنوع ، ودليل على التدريس الفعال (مثل المناهج الدراسية ، وتعليقات الطلاب) وقائمة من ثلاثة مراجع بما في ذلك جهة الاتصال معلومات للوظائف الأكاديمية عبر الإنترنت. سيتم الاتصال بالمراجع لتقديم خطابات توصية للمتقدمين المدرجين في القائمة المختصرة. الطلبات التي يتم استلامها بحلول الأول من أكتوبر 1 سيتم اعتبارها أولاً.

كن أول من يعلق

اشترك في النقاش...

Macalester College seeks full-time tenure-track Asst. or Assoc. Professor in Educational Philosophy, Policy, and Advocacy

Macalester College, Educational Studies

We seek candidates who study education through inter/trans-disciplinary critical philosophical, historical, political, and/or cultural perspectives. We are particularly interested in hiring a colleague whose scholarship, teaching, advising, and service draw from justice-based, liberatory, and transformational knowledge systems that address the broad material educational conditions faced by the least-advantaged youth and communities, both historically and today. These emphases include, but are not limited to anti-racism/oppression in education, critical race theories, ethnic studies, queer studies, gender and sexuality studies, diaspora/migration/immigration studies, critical disability studies, environmental sustainability/land-based pedagogies, indigenous studies, and/or decolonial studies in education.

Position ID:MacalesterEducationalStudiesASSISTANTASSOCIATEPROFESSOR [#19318]
Position Title:Assistant/Associate Professor of Educational Philosophy, Policy, and Advocacy
Position Type:Tenured/Tenure-track faculty
Position Location:Saint Paul, Minnesota 55105, United States
Application  Deadline:2021/10/01 11:59PM
click here for more information and to apply

The Educational Studies Department at Macalester College is seeking a full-time tenure-track Assistant Professor or Associate Professor in the area of Educational Philosophy, Policy, and Advocacy to begin in September 2022. We seek candidates who study education through inter/trans-disciplinary critical philosophical, historical, political, and/or cultural perspectives. We are particularly interested in hiring a colleague whose scholarship, teaching, advising, and service draw from justice-based, liberatory, and transformational knowledge systems that address the broad material educational conditions faced by the least-advantaged youth and communities, both historically and today. These emphases include, but are not limited to anti-racism/oppression in education, critical race theories, ethnic studies, queer studies, gender and sexuality studies, diaspora/migration/immigration studies, critical disability studies, environmental sustainability/land-based pedagogies, indigenous studies, and/or decolonial studies in education. Additionally, candidates who engage in forms of community-engaged/participatory scholarship and research are highly encouraged to apply. Responsibilities include teaching courses in Educational Studies spanning from curriculum and pedagogy, to public policy, to research methods that reflect department guiding principles of integrative theory, engaged inquiry, youth/community-centered praxis, pluralism and equity, and social advocacy. Successful candidates would also advise undergraduate students and have opportunities to design courses that not only engage Educational Studies majors but also contribute to relevant general education requirements (e.g., U.S. Identities & Difference and/or Internationalism) and attract undergraduates from a wide range of disciplinary or interdisciplinary curricular programs across campus. Required Qualifications: The successful candidate will possess an earned doctorate in Educational Philosophy, Educational Foundations, Educational Policy or other applicable disciplines and fields.

Macalester College is committed to student and faculty diversity, equity, and inclusion. Strong candidates will have a record of experience or demonstrated commitment to teaching diverse students. In addition to the materials noted below*, applicants should also submit a diversity statement (no longer than 2 pages) that discusses past experiences and/or potential future contributions to inclusive excellence in the areas of research, teaching, service, and/or outreach. In the diversity statement, applicants should reflect upon their experience and vision regarding the teaching and mentorship of students from diverse backgrounds.

Macalester College is a highly selective, private liberal arts college in the vibrant Minneapolis-Saint Paul metropolitan area, with a population of approximately three million people and home to numerous colleges and universities, including the University of Minnesota. Macalester’s diverse student body comprises over 2000 undergraduates from all 50 states and the District of Columbia and 98 countries. The College maintains a longstanding commitment to academic excellence with a special emphasis on internationalism, multiculturalism, and service to society. As an Equal Opportunity employer supportive of affirmative efforts to achieve diversity among its faculty, Macalester College strongly encourages applications from women and members of underrepresented minority groups.

*To apply, electronically submit a letter of application describing your research and teaching interests, C.V., graduate school transcript, a pedagogical statement, a diversity statement, evidence of effective teaching (e.g. syllabi, student feedback) and a list of three references including contact information to Academic Jobs Online. References will be contacted to provide letters of recommendation for short-listed applicants. Applications received by October 1st, 2021will receive first consideration.

Be the first to comment

Join the discussion...